تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
بنك ABC في الجزائر يفتتح شباك الصيرفة الإسلامية "البراق" بمدينة الشلف
30/10/2022
الجزائر العاصمة وفاءا لالتزاماته، يواصل بنك ABC التوسع في نشاط الصيرفة الإسلامية في الجزائر مع افتتاح شباك الصيرفة الإسلامية "البراق" على مستوى وكالة البنك بمدينة الشلف الكائن مقرها ب: 26، شارع المقاومة.

إطلاق شباك "البراق" يسمح للزبائن سواء كانوا افرادا، مهنيين او شركات بالحصول على عرض تجاري يحتوي على 14 منتوج معتمد ومطابق لأحكام الشريعة الإسلامية.

في هذا الإطار، صرح السيد جواد صقر، المدير العام لبنك ABC الجزائر: " صُمم هذا العرض تماشيا مع الاقبال المتزايد على منتجات الصيرفة الإسلامية والنتائج المشجعة المحققة على مستوى بنك ABC الجزائر وذلك ما يحفز على تعميم انشاء شبابيك للصيرفة الإسلامية على مستوى جميع شبكة وكالات البنك في كامل التراب الوطني"

وأضاف السيد سمير رزاق، مدير الصيرفة الإسلامية لبنك ABC الجزائر: " عرضنا التجاري يسهر على تقديمه كادر بشري متخصص وذو كفاءة من اجل تلبية احتياجات  واهتمامات كل زبون وفقا لطبيعة العمليات التي يرغب في تنفيذها في إطار الصيرفة الإسلامية."

ختم السيد جواد صقر، المدير العام لبنك ABC الجزائر: " أصبحت الصيرفة الإسلامية اليوم موضوع مهم للجميع. بعد الجزائر العاصمة وسطيف، توسيع العرض التجاري "البراق" في مدينة الشلف يؤكد التزامنا الراسخ بالمساهمة في الاجتهاد في تطوير الاقتصاد الوطني مع الاستجابة للتحدي المزدوج للحفاظ على شبكة وكالات مسؤولة وجوارية. هذه الوجهة سوف تعزز مكانتنا ليكون بنك ABC أحد أعمدة الصيرفة الإسلامية بالجزائر وتدعم علاقتنا مع عملاء البنك".