تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
بنك ABC الأردن يواصل دعمه لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية
01/07/2020

إيماناً من بنك ABC الأردن بأهمية قطاع التعليم والتزاما منه بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع، فقد واصل البنك دعمه لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية من خلال دعم برامج المؤسسة وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

 

وقد أعرب السيد جورج فرح صوفيا المدير العام للبنك عن فخر بنك ABC الأردن بهذه الشراكة المميزة مع مؤسسة الملكة رانيا "نحن سعداء بتقديم الدعم للمؤسسة التي تعد مرجعاً رئيسياً للتعليم في الأردن والمنطقة فنحن نشارك المؤسسة رؤيتها في إحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية وان مبادرات المؤسسة لها دور بارز في إحداث التغيير الإيجابي في التعليم والتحفيز على الإبداع".

 

وبدوره أثنى الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية السيد باسم سعد على الدعم الذي قدمه بنك ABC الأردن لعدد من برامج المؤسسة، حيث يعكس هذا الدعم حرص البنك على القيام بدوره في مجال المسؤولية المجتمعية والعمل التنموي الوطني، فأهداف المؤسسة المتمثلة في إيجاد حلول مبتكرة واحتضان مبادرات جديدة لها أثر فعلي واضح على مخرجات التعليم في الأردن، لا يمكن تحقيقها إلا من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص، خاصة في ظل التحديات والاحتياجات المتجددة في مجال التعليم والتنمية.

 

ويعمل صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، أحد مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، على دعم الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني ومصاريف المعيشة والتأمين الصحي، بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والتوجيه وتطوير الذات وبناء القدرات على امتداد فترة الدراسة، حيث استفاد من برامجه حتى اليوم أكثر من 4,000 يتيماً ويتيمة.


ويأتي هذا الدعم حرصا من بنك ABC الأردن في دعم أنشطة وبرامج المؤسسة التي تهدف الى تقديم منح دراسية للأيتام بالإضافة الى تطوير وتحسين مخرجات التعليم في المملكة.​

الإعلانات

حملة ليدر سنتر
المزيد
بنك ABC الأردن يواصل دعمه لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية
المزيد
الفائزون بجوائز نقدية مع حملة الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "ABC Digital"
المزيد